0
Please log in or register to do it.

يقول خبير الفلك.والتاروت محمدعلي عبدالله ان
بعض الأبراج تمتلك مهارات عالية، ما يجعلها تتفوق في المجالات التي تتطلب التعلم المستمر والقدرة على التكيف. هذه الأبراج تتعطش للمعرفة وغالباً ما تكون ماهرة في تعدد المهام واستيعاب المفاهيم المعقدة

برج العذراء
من أبراج تعشق المذاكرة وتحب التفوق، مواليد برج العذراء الذي يتميزون باهتمامهم بالتفاصيل والتنظيم والطبيعة التحليلية. هذه الصفات يمكن أن تجعلهم طلاباً يعشقون المذاكرة ويحبون التفوق ويسعون جاهدين لتحقيق الكمال والتفوق في المجالات التي يختارونها. يميلون إلى امتلاك مهارات تنظيمية ممتازة وتعطش للمعرفة ونهج منهجي للتعلم، والذي غالباً ما يترجم إلى ذكاء في مجالات مختلفة. إذا لم يكن هناك حل للمشكلة أو كان من الصعب العثور على إجابة، فسوف يبدئون ببساطة في إنشاء الإجابة الخاصة بهم. إنهم يحبون حل ما لا يمكن حله وهم يفكرون ويبدعون باستمرار.

برج العقرب
يعتبر مواليد برج العقرب من أبراج تعشق المذاكرة وتحب التفوق. يتسمون بالقوة والإصرار. عندما يضعون أنظارهم على هدف ما، فإنهم غالباً ما يكونون بلا هوادة في سعيهم لتحقيق التميز، سواء كان ذلك في الأكاديميين أو في حياتهم المهنية. يعشقون المذاكرة ويحبون التفوق ويُعتبرون من أكثر الأبراج ذكاءً في الدراسة ويشتهرون بتفكيرهم العميق. لديهم فضول طبيعي ورغبة في كشف الحقيقة في أي موقف. يستجيبون للتحديات اليومية بطريقة مدروسة بدلاً من اتخاذ قرارات اندفاعية. لا يستسلمون أبداً وعندما يرتكبون خطأ يتعلمون من أخطائهم ويتأقلمون وبينما هم على استعداد للنظر في استراتيجيات بديلة فإنهم سينظرون إلى الصورة الأكبر ويفكرون في جميع العواقب.
برج الجدي
من أبراج تعشق المذاكرة وتحب التفوق، مواليد برج الجدي. هم طموحون ومجتهدون. غالباً ما يكون لديهم دافع كبير لتحقيق أهدافهم وهم على استعداد لبذل الجهد اللازم للتفوق في دراساتهم ومهنهم. يعرفون بعمليتهم ونهجهم المنضبط في الحياة. غالباً ما يكونون مدفوعين للنجاح ولديهم أخلاقيات عمل قوية. يتفوقون في التخطيط الاستراتيجي والتفكير النقدي وحل المشكلات، والتي غالباً ما ترتبط بالذكاء. إنهم معروفون بأنهم من أكثر الأبراج كبرياءً وتمرداً. يتميزون بتفكيرهم الإبداعي وفضولهم الفكري. من المعروف أنهم متوازن ومنفتحون ومتقبلون للأفكار والمفاهيم من مصادر أخرى غير مصادرهم الخاصة

برج الدلو
مواليد برج الدلو، ينتمون الى أبراج تعشق المذاكرة وتحب التفوق. يتفوقون في المجالات التي تتطلب الإبداع والقدرة على التفكير. تساهم مهاراتهم التحليلية القوية وحبهم للملاحقات الفكرية في رؤية الأشياء التي يميل الآخرون إلى تفويتها وتعزيز سمعتهم في مجال الذكاء. على الرغم من أنهم لا يحبون التباهي عموماً، إلا أن هناك القليل جداً من الأشياء التي لا يستطيعون فهمها. يسألون الكثير من الأسئلة وهي علامة أكيدة على عبقريتهم وعشقهم للمذاكرة وحبهم للتفوق.

أبراج لا تكشف أسرارها للآخرين وخصوصاً للمقربين منها مع الدكتور الروحاني محمد.علي عبدالله
اكثر الأبراج صراحة وقدرة على قول الحقيقة مهما كانت جارحة مع الدكتور الروحاني محمد.علي عبدالله
تابع قناتي على اليوتيوب الدكتور المعالج محمد علي عبدالله

Reactions

0
0
0
0
0
0
Already reacted for this post.

Reactions

Nobody liked ?

Your email address will not be published. Required fields are marked *

GIF