0
Please log in or register to do it.

اربعة ابراج تحب أن تكون مركز الاهتمام

يقول خبير الفلك والتاروت علي محمد عبد الله في دائرة الأبراج الكونية، تنجذب بعض علامات الابراج بشكل طبيعي نحو الأضواء إنهم الأشخاص الذين يستمتعون بأن يكونوا في مركز الاهتمام، ويستمتعون بتوهج الانضار اليهم. في هذا المقال سيكشف علي محمد عبد الله  شخصيات هؤلاء الاربعه الباحثين عن الاهتمام 

برج الحمل: الرائد الجريء

في مقدمة الأبراج، يتوق برج الحمل إلى الاهتمام مثل الأوكسجين مع طاقة لا حدود لها في المغامرة، فإن أفراد برج الحمل هم قادة بالفطرة. إنهم يمتلكون كاريزما فطرية تجذب الناس إليها، وتجعلهم قادة الحزب. دائمًا ما يكون برج الحمل مستعدًا للتحدي، فهو يحب أن يكون في دائرة الضوء، ويعرض طبيعته الديناميكية والجريئة

برج الأسد

برج الأسد هم ملوك وملكات الأبراج، وهم يستمتعون بالأضواء. ولد برج الأسد كقادة يتمتعون بحضور جذاب، ويجذب الانتباه دون عناء. ثقتهم وسحرهم الملكي يجعلهم لا يقاومون لمن حولهم. يزدهر برج الأسد بالإعجاب ويعشق كونه مركز أي تجمع اجتماعي، مما يجعله من أبرز النجوم في دائرة الأبراج.

الميزان: الإجتماعي الساحر

الميزان، الذي يحكمه كوكب الزهرة، هم الفراشات الاجتماعية في دائرة الأبراج. مع إحساس فطري بالانسجام وشخصية ساحرة، يجذب مواليد برج الميزان الانتباه بسهولة أينما ذهبوا. هؤلاء الأفراد الدبلوماسيون ماهرون في فن المحادثة ويعرفون كيفية الحفاظ على تفاعل الجمهور. يحب مولود برج الميزان ضجيج المناسبات الاجتماعية ويزدهر عندما يكون محاطًا بالمعجبين الذين يقدرون نعمته وتواصله الاجتماعي.

القوس: الفنان المغامر

مواليد برج القوس هم من الشخصيات المفعمة بالحيوية في الأبراج، ويبحثون دائمًا عن تجارب جديدة وإثارة نشطه بسبب طبيعتهم المفعمة بالتفائل والمرح ،كذلك يضيئ مواليد برج القوس أي غرفة يدخلونها. إنهم يحبون مشاركة مغامراتهم وفلسفاتهم، مما يجعلهم رواة قصص آسرين. يستمتع مواليد القوس بكونهم مركز الاهتمام ليس للأنا ولكن لمشاركة حماسهم للحياة مع الآخرين.

منوعات مع علي محمد عبد الله
علاقة بعض الابراج مع علي محمد عبد الله
تابع قناتي على اليوتيوب الدكتور المعالج محمد علي عبدالله

Reactions

0
0
0
0
0
0
Already reacted for this post.

Reactions

Nobody liked ?

Your email address will not be published. Required fields are marked *

GIF