0
Please log in or register to do it.
  1. أعلى اربعة ابراج الذين لديهم عيون جذابة

يقول خبير الفلك والتاروت علي محمد عبد الله إلى جانب السمات النموذجية المرتبطة بكل برج هناك جانب مثير للاهتمام غالبًا ما يمر دون أن يلاحظه أحد تتميز به بعض الابراج ، ألا وهو العيون. في هذا المقال سيكشف علي محمد عبد الله النقاب عن أهم أربعة ابراج تتميز عيونها بجاذبية كونية وهي 

برج الحوت

يشتهر مواليد برج الحوت الذين ولدوا في الفترة ما بين 19 فبراير و20 مارس بطبيعتهم الحالمة والخيالية. تعكس أعينهم عالمًا من المشاعر، مما يجذب الناس بإحساس من الغموض. سواء كانت تعبر عن تعاطف عميق أو تحتوي على رؤى فنية، فإن نظرة الحوت جذابة بلا شك. انغمس في بحر العواطف مع برج الحوت وتأمل في أعماق عيونهم الآسرة.

برج العقرب

يُعرف مواليد برج العقرب بين 23 أكتوبر و21 نوفمبر بحضورهم القوي والجذاب. عيونهم تنقل إحساسًا بالقوة والتصميم، وتكشف عن عمق شغفهم. يمكن أن تكون نظرة برج العقرب مغرية ومخيفة في نفس الوقت، مما يجعل من المستحيل ان تلتفت الى اتجاه آخر إذا وجدت نفسك مفتونًا بنظرة حادة من برج العقرب.

برج الميزان

يتميز مواليد برج الميزان من مواليد الفترة ما بين 23 سبتمبر و22 أكتوبر بطبيعتهم المتناغمة والمتوازنة. عيونهم تبعث طاقة هادئه، مما يخلق إحساسًا فوريًا بالراحة لمن حولهم. نظرة الميزان الجذابة ليست فقط مبهجة من الناحية الجمالية ولكنها تغرس أيضًا شعورًا بالارتباط والتفاهم. إذا كنت تبحث عن التوازن في عيون شخص ما، فبرج الميزان هو الشريك الكوني الذي تبحث عنه 

برج الاسد

برج الأسد، المولود بين 23 يوليو و22 أغسطس، هو ملك الأبراج السماوية. تعكس أعينهم طبيعتهم الواثقة والجذابة، وتشع طاقة مبهرة. نظرة الأسد جريئة وجذابة، وتجذب الانتباه والإعجاب بسهولة. إذا وجدت نفسك مفتونًا بزوج من العيون المبهرة، فانت في حضرة برج الأسد المستعد للتألق في حياتك.

اربعة ابراج تميل إلى الانتقام في العلاقات مع علي محمد عبد الله
اربعة ابراج تتعرض للوحدة مع علي محمد عبد الله
تابع قناتي على اليوتيوب الدكتور المعالج محمد علي عبدالله

Reactions

0
0
0
0
0
0
Already reacted for this post.

Reactions

Nobody liked ?

Your email address will not be published. Required fields are marked *

GIF