0
Please log in or register to do it.

يقول علي محمد عبد الله 

هل أنتِ مستعدة للدخول في مستقبل الموضة بقيادة النجوم؟ في عام 2024، من المقرر أن تتألق بعض علامات الأبراج بشكل أكثر إشراقًا في عالم الموضة. انضم إلينا في هذه الرحلة الكونية حيث نكشف النقاب عن الأبراج الأربعة الأكثر أناقة والمقدر لها أن تحدث تأثيرًا في الملابس في العام المقبل.

بُرْجُ الحَمَل

إن أفراد برج الحمل الجريئين والطموحين والمتقدمين دائمًا، يستعدون ليكونوا رواد الموضة لعام 2024. وتُترجم شخصياتهم الديناميكية والحيوية إلى خيارات أزياء جريئة تلفت الأنظار أينما ذهبوا. من القطع المميزة إلى الألوان النابضة بالحياة، سيكون برج الحمل رائدًا في مجموعة الأنماط، ويلهم الآخرين ليحذوا حذوه.

برج الاسد

يُعرف برج الأسد بحضوره الملكي، وفي عام 2024، ستعكس اختياراتهم للأزياء هالتهم المهيبة.حيث  تصور الأقمشة الفاخرة والأنماط الجريئة ولمسة من السحر في طلاتهم الانيقة. سوف ينضح مولود برج الأسد بالثقة والأناقة دون عناء، مما يجعله منارة للإلهام لأولئك الذين يسعون إلى إضافة لمسة ملكية إلى خزانة ملابسهم.

الميزان

يتمتع مواليد برج الميزان بإحساس فطري بالتوازن والانسجام، وسينعكس ذلك في اختياراتهم للأزياء في عام 2024. توقعي مجموعات أنيقة ومتطورة تمزج بسلاسة بين الأناقة والراحة. سوف يمهد برج الميزان الطريق لاتباع نهج متناغم في الموضة، مع التركيز على أهمية الشعور بالرضا أثناء المظهر الرائع

برج الحوت

سوف يتبنى مواليد برج الحوت، المعروفون بطبيعتهم الحالمة والخيالية، اتجاهات الموضة الأثيرية في عام 2024. وستحدد الأقمشة الناعمة والصور الظلية المتدفقة ولمسة من الغموض خزانة ملابسهم. سيكون مواليد الحوت هم شعراء الموضة، ويعبرون بسهولة عن إبداعهم في اختيارهم للملابس

ستة ابراج تكون ترابط عاطفي سريع مع علي محمد عبد الله
النساء المسترجلة في الابراج مع علي محمد عبد الله
تابع قناتي على اليوتيوب الدكتور المعالج محمد علي عبدالله

Reactions

0
0
0
0
0
0
Already reacted for this post.

Reactions

Nobody liked ?

Your email address will not be published. Required fields are marked *

GIF