0
Please log in or register to do it.

يقول خبير الفلك والتاروت علي محمد عبد الله هناك ابراج اكثر كذبا من غيرها حيث يقول في هذا المقال

هناك عدد قليل من الأشخاص الذين لديهم عادة أن يكونوا الشخص الأكثر صدقًا. ومن ناحية أخرى، هناك البعض ممن يكذبون بشأن كل شيء تقريبًا في حياتهم وبالكاد يشعرون بالخجل حيال ذلك. هؤلاء السكان الأصليون لا يفهمون مفهوم الحقيقة، ولهذا السبب لديهم أفكار حول الكذب أكثر من كونهم كائنات تقول الحقيقة. هنا لدينا علامات الأبراج الأكثر كذبًا، اعتمادًا على علامة الشمس الخاصة بهم.

يمتلك الأشخاص المختلفون سمات مختلفة اعتمادًا على علامة الشمس الخاصة بهم. بعض الناس وقحون بينما يتصرفون بأدب. يمتلك البعض طبيعة كريمة، بينما يجد البعض دائمًا طرقًا لإظهار الغضب. وبنفس الطريقة، هناك عدد قليل من الأبراج التي تمتلك موهبة الكذب. هؤلاء الناس سوف يكذبون في وجوه الناس دون خوف. سواء كان غريبًا أو قريبًا منهم، فإن هؤلاء الأشخاص بالكاد يتبعون طريق الصدق

يجدون الأمر رائعًا عندما يكذبون. في الواقع، يجب على هؤلاء الأشخاص أن يكذبوا لإنجاز العمل ولا يشعرون بالخجل من القيام بذلك. علاوة على ذلك، يستخدم هؤلاء الأشخاص عادة الكذب للهروب من المواقف وترجيح السيناريو لصالحهم. الجزء المثير للاهتمام هو أنه عندما يكذب هؤلاء الأشخاص، فإن ثقتهم يمكن أن تخدع أي شخص من حولهم. 

1. برج الجوزاء

عطارد يحكم برج الجوزاء. تمامًا مثل رمزهم، هؤلاء الأشخاص أيضًا ذو وجهين. مهارات الاتصال هي نوعية النخبة الخاصة بهم. الشيء نفسه يساعدهم على صنع القصص في دقائق معدودة. سكان برج الجوزاء أذكياء جدًا. وبالتالي، فإنهم لا يأخذون وقتًا في استخدام موهبتهم في الثرثرة لصالحهم. 

كما أنهم يحبون التباهي بكل ما لديهم. وما لا يملكه هؤلاء السكان الأصليون، فإنهم يكذبون بشأنه. للحفاظ على جاذبيتهم اجتماعيًا، يميل مواليد برج الجوزاء إلى الأكاذيب والوسائل غير الصادقة. ومع ذلك، من ناحية أخرى، يتأكد هؤلاء السكان الأصليون من أن عادتهم في الكذب لا تؤذي أحداً.

في أغلب الأحيان، يرى الناس أن برج الجوزاء يقول الأكاذيب للتأقلم مع المواقف والمناسبات. أكاذيبهم هي مجرد قصص يصنعونها في رؤوسهم ويكشفونها للأشخاص من حولهم. لكن بصراحة، يحتل برج الجوزاء المرتبة الأولى عندما يتعلق الأمر بعلامات الأبراج الأكثر كذبًا. 

2. برج الميزان

إذا كان مواليد الجوزاء كاذبين ذوي وجهين، فإن مواليد الميزان هم ملوك وملكات الكذب النموذجيين. سيظهرون أكاذيبهم بقوة بحيث تبتعد عن تصديقهم. يتمتع مواليد برج الميزان بصفات كوكب الزهرة، مما يجعلهم مبدعين للكلمات والتخيلات. وبالتالي، فإن هؤلاء الأشخاص يمثلون مزيجًا مثاليًا من القوة وبناء القصص. 

يستخدم مواليد برج الميزان الأكاذيب لأسباب متعددة. عندما يكونون في ورطة، فإنهم يكذبون. عندما يعتقدون أن مكانتهم غير موجودة، فإنهم يكذبون. عندما يرغبون في الفوز بموقف ما، فإن هؤلاء السكان الأصليين يكذبون أيضًا. ومع ذلك، غالبًا ما تواجه عقولهم معارك بين الصواب والخطأ، مما يجعلهم شخصيات ساحرة.

الحقيقة الأكثر أهمية وراء ظهورهم في قائمة علامات الأبراج الأكثر كذبًا هي أن هؤلاء الأشخاص كاذبون متلاعبون ومُعدلون. كانوا يعدلون كلماتهم في جزء من الثانية ويقولونها بطريقة ساحرة. في بعض الأحيان، يبدو الأمر كما لو أنهم يجبرون الشخص الآخر بكلامهم ومحادثاتهم.

3. برج السرطان

في قائمة الكذابين هذه من مواليد برج السرطان. هؤلاء الناس يلعبونها بحكمة. وسوف يقبلون أخطائهم. ومع ذلك، في اللحظة التالية، سيغطي هؤلاء الأشخاص أنفسهم بقصة باكية مليئة بالكذب. يحكم القمر برج السرطان، مما يجعل هؤلاء الأشخاص مليئين بالتعاطف والعواطف. كما أنه يضيف نقطة إضافية لإبداعهم ومظهرهم الصادق (وهو ما لا يكون كذلك في العادة).

يستخدم الرجال والنساء من برج السرطان في الغالب أكاذيبهم لإثارة إعجاب شخص ما أو تحفيزه في محادثاتهم. إنهم يرغبون في أن يبدو الأمر مثيرًا للاهتمام، لذلك يقوم هؤلاء الأشخاص بتأليف قصص يكونون فيها إما البطل الضحية أو البطل. ليس هذا فقط، فهؤلاء الأشخاص من الأبراج الرائعة التي تتحدث بالكذب لدرجة أنهم سيستخدمون موهبتهم في الكذب لترفيه الآخرين. 

لا تنس أن برج السرطان لن يؤذي أي شخص أبدًا بأكاذيبه لأن التعاطف والعواطف تحيط به بالكامل. كما يجب ألا يتصور أي شخص أبدًا أن هؤلاء الأشخاص يمكن أن يكونوا كاذبين أيضًا، لأن مهاراتهم في الكذب استثنائية. ولكن إذا بحث شخص ما قليلاً، فسوف يرى مدى ضخامة هؤلاء الأشخاص الكاذبين.

4. برج العقرب

رجال ونساء برج العقرب يقومون بتعديل الناس. يقولون عادة ما يرغب الناس في سماعه. في الغالب، يستخدمون الأكاذيب ليكونوا إلى جانب شخص ما. يحكم كوكب المريخ برج العقرب، مما يمنحهم الثقة لتبديل الجوانب وتعديل الكلمات دون خوف من الجانب المربح والفائز. حتى أن هؤلاء الأشخاص يشوهون الحقيقة لجذب الانتباه. أيضًا، لإضفاء الإثارة على الموقف، كان هؤلاء الأشخاص يأخذون أكاذيبهم إلى أقصى الحدود، والتي تبدو أحيانًا وقحة للكثيرين. 

ما يسميه الناس السياسة، يسمونه لعبتهم. لا يترك سكان برج العقرب أي فجوة لإثارة إعجاب الناس باحتياجاتهم ومكاسبهم. في الواقع، يجب على هؤلاء الأشخاص إعادة ترتيب الوضع أو حتى في أحلك الامور لتقلب الأمور لصالحهم. يمكن القول أن برج العقرب من بين الأبراج الأكثر كذبًا، وأكاذيبه أحيانًا تؤذي الناس بشدة. 

عادة الكذب لديهم سيئة للغاية لدرجة أنها قد تخلق معارك بين الناس ومواقف أسوأ لجعل شخص ضد الآخر. الجزء المثير للاهتمام هو أن مواليد برج العقرب ينتظرون بصبر ثم يلقون بحقائبهم المليئة بالقصص. بهذه الطريقة ينقذ هؤلاء الأشخاص أنفسهم ويجعلون الشخص الآخر سيئًا في أعين الجميع. وبالتالي، هؤلاء كاذبون مثاليون ومقنعون تمامًا، وفقًا لعلم التنجيم. 

 

الابراج الراقصة مع علي محمد عبد الله
اعلى 6 ابراج اكثر تعاطفا مع علي محمد عبد الله
تابع قناتي على اليوتيوب الدكتور المعالج محمد علي عبدالله

Reactions

0
0
0
0
0
0
Already reacted for this post.

Reactions

Nobody liked ?

Your email address will not be published. Required fields are marked *

GIF