0
Please log in or register to do it.

يقول خبير الفلك والتاروت علي محمد عبد الله هناك ابراج ممتعة وتحب الرقص وطبيعة اجسادهم تساعدهم على الحركات المتناسقه الراقصه حيث يقول ان اكثر هذه الابراج الراقصه هي

1. الحوت

الرجال والنساء الحوت بديهيون. هؤلاء محترفون في تحريك أجسادهم من أجل اسعاد انفسهم والاخرين.الرقص لديهم  أكثر من مجرد موهبة، يستخدم هؤلاء الافراد موهبتهم في الرقص للتعبير عن أنفسهم أو ليكونوا صوتًا لمشاعر الآخرين. ليس هذا فقط، فهؤلاء الأشخاص مبدعون وفنيون. لذلك، على الرغم من أنك رأيتهم يؤدون نفس الرقصة من قبل، إلا أن هناك دائمًا شيئًا جديدًا يمكنك مشاهدته عندما يرقصون. 

عندما يرقص الحوت، قد يستخدم جسده بالكامل، لكن الأمر كله يتعلق بالقلب. إنها طبيعة ثانية بالنسبة لهم. أداء رقصهم مقنع للغاية لأنهم يتقنون نقل مشاعرهم من خلال الرقص. لذلك، هؤلاء الأشخاص مبدعون ويعرفون فقط الحركات التي ستكمل إيقاعًا معينً

2. برج الاسد

يستمتع مواليد برج الأسد بكونهم مركز الاهتمام وعلى المسرح. يوجهون طاقتهم إلى الحركة. يمتلك هؤلاء الافراد الكثير من الطاقة ويبدو أن لديهم مخزونًا لا نهاية له منها. علاوة على ذلك، يمتلك هؤلاء السكان الأصليون أقدامًا قوية ومرنة ووضعية جيدة. وانضباطهم وتصميمهم وثقتهم هو ما يجعلهم أفضل الراقصين حسب علم التنجيم. 

ليس هذا فقط، إذ يستمتع رجال ونساء برج الأسد بإطلاق طاقاتهم المكبوتة من خلال الرقص. وبالتالي، فإن الرقص هو أرقى أشكال الفن بالنسبة لهم لتحقيق الاعتراف والسمعة لأنهم قابلون للتكيف ومخلصون ومبهرجون. يستحق برج الأسد كل الإشادة التي يتلقاها منذ أن انتقل إلى الإيقاع بطريقة موسيقية للغاية.

3. برج العذراء

من يستطيع تجاهل برج العذراء عندما يتعلق الأمر بالفنون الإبداعية؟ بالتأكيد، لا أحد. من المؤكد أن افراد برج العذراءيمكن ان يصنعون راقصين رائعين بشكل استثنائي كعلامات الابراج الوسيمه الراقصه . يمتلك مواليد برج العذراء كل الصفات التي يحتاجها الراقصون العظماء – العزم والانضباط والوعي المكاني والتحفيز.

مواليد برج العذراء ليسوا راقصين ممتازين فحسب، بل هم أيضًا مصممو رقصات. هؤلاء الناس يتوقون إلى الكمال، وليس هناك طريقة أفضل للتعبير عن هذا الشوق من الرقص. يفعل مواليد برج العذراء ما يبدو مستحيلًا، فهم سعداء بتلقي الأوسمة من الجميع. وهكذا، فإنهم يصنعون مصممي رقصات ممتازين من خلال وضع اهتمامهم الشديد بالتفاصيل في الاستخدام الجيد.

4. برج الميزان

يعتبر رجال ونساء برج الميزان أنفسهم حلقة وصل بين الموسيقى ونقلها عبر الرقص. تترجم أجسادهم مشاعر وقصص الموسيقى بأفضل طريقة ممكنة. لديهم إحساس فطري بالتوقيت والإيقاع. لذلك، عندما يستعدون أو يؤدون عروضهم، فإنهم يعرفون كيفية ترك يومهم عند الباب والتركيز فقط على الرقص.

علاوة على ذلك، يتفوق مواليد الميزان في العمل بمفردهم ومع الآخرين كراقصين. عندما يرقصون، يشعر هؤلاء الافراد بارتباط قوي بذواتهم الداخلية. إنهم يتحركون بثقة مع كل إيقاع وإيقاع ويتدربون بتفان. كما يظل هؤلاء الأشخاص في حالة تركيز ويتدربون مع الآخرين دون انقطاع.

5. برج الثور

يتمتع مواليد برج الثور بحضور قوي على المسرح يمكنه جذب انتباه أي شخص. هؤلاء الاشخاص حسيون أنهم يشعرون بالراحة عندما يحركون أجسادهم. وبذلك يكون برج الثور ضمن قائمة أفضل الراقصين. يتمتع هؤلاء الأشخاص أيضًا بإحساس جوهري بالجمال، لذا يمكنهم إدراك الأشياء من وجهة نظر الجمهور واستخدامها ليصبحوا أفضل في فنهم.

يعرف مواليد برج الثور دائمًا ما يفعلونه بأجسادهم، مما يجعلهم أكثر جمالًا بصريًا. ليس هذا فحسب، بل لديهم طريقة رائعة جدًا لتجربة العالم. لذلك، عندما يرقص هؤلاء الافراد، فإنهم يصورون بوضوح كل عاطفة بأفضل طريقة ممكنة. إنهم يرقصون بشكل حسي ويتأكدون من أن كل حركة يقومون بها تجذب الانتباه.

 

رقم الحظ لكل برج مع الخبير علي محمد عبد الله
الابراج الاكثر كذبا مع علي محمد عبد الله
تابع قناتي على اليوتيوب الدكتور المعالج محمد علي عبدالله

Reactions

0
0
0
0
0
0
Already reacted for this post.

Reactions

Nobody liked ?

Your email address will not be published. Required fields are marked *

GIF