0
Please log in or register to do it.

الجانب المظلم او السيء لكل برج يقول خبير الفلك والتاروت علي محمد عبد الله ان لكل برج جانب شرير ومظلم مثلما لديهم جانب خير مشرق 

حيث يحدثنا علي محمد عبد الله عن كل برج وماهو جانبة المظلم 

برج الحمل الطاغية (21 مارس – 19 أبريل)

برج الحمل لا يكتفي أبدًا بأي شيء. العالم لا يكفي بالنسبة لهم لأنهم يريدون المزيد دائمًا. إنهم يجدون السعادة من خلال جعل الآخرين يعانون ويمكنهم فعل أي شيء لإشباع جشعهم. ومع ذلك، فهي طريقة جيدة لتحفيز نفسك ولكن إيذاء الآخرين بسبب شغفك يظهر جانبك الشرير .

برج الحمل مندفع للغاية وغير صبور عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات. في بعض الأحيان، يتصرفون بشكل غير ناضج للغاية ، إذا جاء شخص آخر بفكرة، فإنهم يميلون إلى إظهار القليل من الاهتمام حتى لو كان هذا الشخص قريبًا منهم. سوف يفعلون ما يريدون القيام به، سواء أعجبك ذلك أم لا.

 

برج الثور الشيطان (20 أبريل – 20 مايو)

ماضيك يتبعك أينما ذهبت. ربما في حياتك الماضية، ربما واجهت أوقاتًا جيدة وسيئة. ومع ذلك، يبدو أنك تتذكر فقط الأشياء السيئة التي قد تكون السبب في أن الفشل يطاردك كل يوم. حتى لو حاول برج الثور القيام بشيء جيد، فسيتحول الأمر إلى الأسوأ بالنسبة لهم. كل هذه الإخفاقات والأوقات السيئة تعلمك درسًا لتجعل نفسك قويًا. ومع ذلك يوجد جانب مظلم جدا للاشخاص الذين يندرجون تحت علامة برج الثور.

برج الثور مادي ومتملك تمامًا ولا يهتم بمشاركة الأشياء مع جميع علامات الأبراج. هؤلاء الأشخاص يريدون فقط الاستثمار في الأشياء السطحية، وهذا هو السبب الرئيسي لجانبهم المظلم وسبب الفشل في حياتهم على الرغم من كونهم أحد أقوى الأبراج.

 

برج الجوزاء الطفيلي الخطير (21 مايو – 20 يونيو)

الطفيلي الخطير .برج الجوزاء أنت لا تريد إظهار جانبك السيئ ولكن المواقف تجبرك على أن تكون قاسيًا وسيئًا في بعض الأحيان. 

افراد الجوزاء يمكن أن يكونوا خطرين للغاية، كل ما يحتاجون إليه هو الاستفزاز. علاوة على ذلك، فإنهم قادرون على جعل المقابل ان يدرك ما تعنيه العداوة الحقيقية.

يتمتع مواليد برج الجوزاء بشخصيات مختلفة ومن الصعب جدًا الحكم عليهم بموقف محدد. في بعض الأحيان يتصرفون وكأن كل شيء طبيعي وفي غضون ثانية واحدة قد ترى وجوههم الأخرى. كن واضحًا فيما يتعلق بأفكارك أثناء التحدث إلى برج الجوزاء .

 

برج السرطان الثعبان (21 يونيو – 22 يوليو)

برج السرطان ثعبان كبير وهو رمز للحكمة والسحر. السرطان ماكر وحاد للغاية وفي بعض الأحيان متلاعب قليلاً أيضًا. هؤلاء الأشخاص أذكياء للغاية عندما يتعلق الأمر باكتساب ثقة الآخرين أو الدخول في التفاصيل الدقيقة للناس بصورة محترفة. ومع ذلك، على المقابل ان يكسب ثقتهم تمامًا وان يستغل هذه الثقة أو يقدرها.

يعتبر افراد السرطان أشخاصًا متقلبي المزاج للغاية في كثير من الاحيان وكذلك يكون خيالهم يدور فقط حول أنفسهم وحول الاشخاص من محيطهم. يمكن لافراد السرطان التلاعب بك بسهولة لتحقيق مصلحتهم الخاصة. عليك أن تكون حذرًا للغاية أثناء وجودك مع برج السرطان ، فقد يعضك هذا الثعبان.

 

برج الأسد الحربي (23 يوليو – 22 أغسطس)

الحرب الطاحنة هي مناسبة للاسد في كثير من الاحيان . يركز هؤلاء الأشخاص على الأشياء الإيجابية ولكن من خلال نظرة سلبية، مما يجعل فهمهم صعبًا للغاية. إنهم يتقبلون الواقع ويتقبلون الصعوبات التي تعترض طريقهم. عدد قليل جدًا من الناس يمكنهم فهم طبيعة برج الأسد المحيرة والمتضاربة عند مقارنتها بجميع علامات الأبراج.

يريد برج الأسد الاهتمام، وإذا شعروا بالتجاهل، فيمكنهم خلق مشاكل لأنفسهم وللآخرين أيضًا. هؤلاء الناس ساحرون ومحبوبون للغاية. ومع ذلك، عليك أن تكون حذرًا جدًا أثناء تكوين صداقات مع الاسد لأنه يمكنه استخدام هذه الطبيعة لإنجاز عملهم بأذكى طريقة.ويمكنهم بلحظة واحدة اذا شعروا بالخذلان ان يشعلوا حرب قاتلة وحارقة .

 

برج العذراء الخطير(23 أغسطس – 22 سبتمبر)

يعد برج العذراء خطيرًا جدا في مواقف لايمكنك تخيلها وهو من الابراج القوية

اذ يعد برج العذراء حكيم للغاية وأحيانًا قاسٍ بعض الشيء . هم خطيرون للغاية ومتملكون عندما يتعلق الأمر بالحب ويشعرون بالغيرة الشديدة إذا حاول شخص ما انتزاع الأشياء التي يحبونها. قد يؤذيك العذراء وانت لا تعلم اذا قمت بخيانته .لان افراد برج العذراء دقيقون للغاية ويريدون أن تسير الأمور وفقًا لهم وعلى اتم وجه.و إذا لم تسر الأمور في طريقهم بسبب تلاعب الشريك المقابل فسوف يبذلون قصارى جهدهم لجعل الأمور أكثر صعوبة وتعقيدًا على الشريك الخائن .

 

برج الميزان المفترس (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

برج الميزان دائمًا متعطش للأشياء ويريد استكشاف أشياء جديدة سواء بطريقة جيدة أو سيئة. هؤلاء الأشخاص نشيطون جدًا وسيبقون مستيقظين طوال الوقت اذا شعروا بخذلان من الشخص المقابل . لا شك أنهم سوف يحفزونك للانتظام ولكن بطريقة قاسية للغاية. ، كذلك يتصفون افراد الميزان بإنهم أكثر أنانية ويريدون إنجاز عملهم على أكمل وجه بواسطة الآخرين.

مواليد الميزان مدمنون للعمل بهدوء ويقضون معظم وقتهم في إعداد الأشياء. علاوة على ذلك، ينظر هؤلاء الأشخاص إلى صورة أوسع بدلاً من إضاعة الوقت في الأشياء الصغيرة، فإنهم يحبون إسعاد الآخرين، وقد ينسون أحيانًا قيمهم الخاصة للقيام بذلك.لذا لا تقوم بخذلانهم او الافراط بهم .

 

برج العقرب المسموم (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

إذا تساءلت يومًا عن برج سام او قاتل فالجواب هو برج العقرب، يابرج العقرب قد تكون سماتك المظلمة شريرة مثل سهم مسموم. حيث يتميز العقرب بأنه صبور ودقيق وفي بعض الأحيان مميت . هؤلاء الناس متلاعبون للغاية وينتظرون الوقت المثالي للضرب. قد يستمعون إليك بعناية، وإذا وجدوا أن الأمور تسير ضدهم، فسوف يضربونك بشدة. بمجرد أن يبدأوا الجدال فلن يستمعوا إليك حتى اذا كنت على حق. لانك قمت بخيانتهم او وجدوا فيك خصله تضرهم .

يمكن أن يبالغ مواليد برج العقرب في رد فعلهم عندما يتعرضون للأذى، وغالبًا ما يكون مزاجهم سيئًا للغاية . لذا لا تحاول أبدًا الجدال معهم لأن ذلك سيكون مضيعة للوقت، وانتظر فقط حتى يهدأوا بعد زجرتهم العصبية.

 

برج القوس العاصفة (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

تشير العاصفة إلى الرياح أو الإعصار. مولود برج القوس هو شخص متوحش وهادئ ولا يهتم بأي شيء يأتي في طريقه. ليس هناك ما هو أكثر أهمية من رغباتهم. علاوة على ذلك، فإنهم لن يفكروا قبل أن يقولوا أي شيء، وهذا غالبًا ما يؤدي إلى إيذاء الأشخاص القريبين منة .

قد يرى بعض الناس أن برج القوس وقح ومهين بعض الوقت ولكن هم أشخاص أنقياء القلب وسيقولون الشيء في وجهك بدلاً من عضك. ومن المعروف أيضًا أنهم ” يعرفون كل شيء ” ويمكن أن يكونوا من الصالحين.

 

برج الجدي الطاغوت (22 ديسمبر – 19 يناير)

الجدي من اكثر الأبراج ذات الجانب المظلم ، يعتبر فرد الجدي مخلوقًا مائيًا كبيرًا مثل الحوت الكبير. من الصعب جدًا فهم هؤلاء الأشخاص والتعامل معهم. هناك دائمًا بعض الغموض الذي يشير نحو الظلام والشر منهم. لن يُظهر لك هؤلاء الأشخاص أبدًا جانبهم الحقيقي وسيبقيك في مأزق عن طريق خلط الأشياء عليك .

يستغل مواليد الجدي الآخرين لمصلحتهم الخاصة مما قد يفسد علاقاتهم في بعض الأحيان. وكذلك يحب هؤلاء الأشخاص النميمة والتحدث بشكل سلبي عن الآخرين. عليك أن تكون حذرًا للغاية أثناء تكوين صداقات مع برج الجدي لأنه قد يخونك حتى دون إخبارك بذلك

 

برج الدلو الشرير (20 يناير – 18 فبراير)

يعتبر برج الدلو سيد الاشرار هؤلاء الناس أشرار جدًا ولن يسمحوا لك أبدًا بالمضي قدمًا.فهم عديمو المشاعر وسيبذلون قصارى جهدهم لإيذاء خصومهم اذا وجدوا الخيانة ومع ذلك، فهم مستقيمون جدًا وهو ما يعتبرونه مصدر قوتهم. يمكنك أيضًا تسمية هذا بقوتهم السلبية.

يمكن أن يكون برج الدلو سريعًا جدًا في بعض الأحيان في الحكم على الآخرين، ويرجع ذلك في الغالب إلى أنهم يعتقدون أنهم أذكياء ومنطقيون للغاية. علاوة على ذلك فهم يحبون تقديم النصائح للآخرين حتى لو لم يكن ذلك مطلوبًا. في بعض الأحيان، قد تجدهم أغبياء بعض الشيء وبلا عقل أيضًا لكنهم غير متسامحين مع الشخص الخائن.

 

برج الحوت السيف (19 فبراير – 20 مارس)

يعتبر الحوت سيف قاتل اذا وجد الخيانة . يؤمن هؤلاء الأشخاص بكلمات النجاح والفشل المدرجة في عقولهم . هؤلاء الأشخاص عقلانيون للغاية ويحاولون تحقيق الربح من كل جزء من الأشياء المحيطة بهم . يمكنك أن تسميهم أنانيين لأنهم مهتمون أكثر بعالمهم الخيالي . هذه الطبيعة أحيانًا تتعارض مع مع طبيعة الناس المختلفة في آرائهم .

يحاول هؤلاء الأشخاص دائمًا سحبك إلى الأسفل من خلال تصوير صورتك السيئة. يمكن اعتبار هذا بمثابة نقطة قوتهم ولكنه في بعض الأحيان يُظهر أيضًا جانبهم المظلم ويظهر شخصيتهم الحقيقية. عليك أن تكون قويًا عقليًا أثناء تكوين صداقات مع برج الحوت .

كيف ستموت حسب برجك مع علي محمد عبد الله
رقم الحظ لكل برج مع الخبير علي محمد عبد الله
تابع قناتي على اليوتيوب الدكتور المعالج محمد علي عبدالله

Reactions

0
0
0
0
0
0
Already reacted for this post.

Reactions

Nobody liked ?

Your email address will not be published. Required fields are marked *

GIF