0
Please log in or register to do it.

10 علامات تشير إلى أن لديك شريكًا سامًا سيحاول حرمانك من سعادتك

 لسوء الحظ، يعتبر الحب السام هو الشكل الأكثر شيوعًا للحب. يبدو أن هذا الحب هو نتيجة لعدم الأمان أو الخوف، ولا يقدم أي خدمة لأي شخص.

سوف تصبح بيئتنا أكثر سمية عندما نتعلق أكثر فأكثر بأولئك الأشخاص الذين يخطئون في حقنا. الأشخاص السامون لديهم القدرة على استنزاف سعادتنا، بغض النظر عما إذا كنا نسمح بذلك أم لا. يبني هؤلاء الأشخاص علاقاتهم السامة على أساس غير مستقر.

سنقدم لك هنا بعض العلامات التي تشير إلى أنك قد تكون في علاقة سامة، أو أنك حاليًا مع شريك سام. لا شك أنك ستحتاج إلى إجراء تغيير عندما تلاحظ هذه العلامات، فالأفراد والعلاقات السامة لا تناسب الجميع.

فيما يلي عشرة مؤشرات على وجود علاقة سامة أو شريك سام سيجعلك غير سعيد:

أنت لست من أولوياتهم.

أعتذر عن الإزعاج، ولكن إذا لم تكن من أولويات شريكك الآن، فلن تكون كذلك أبدًا. يجب عليه أو عليها أن يحملك على نفس المعايير التي يلتزمون بها. سيكون رفض القيام بذلك علامة على أنه يجب عليك المضي قدمًا، لأنك تستحق أكثر من ذلك بكثير.

دائما يلومونك على أخطائهم.

الأخطاء التي ارتكبوها لا يمكن أن تكون أخطاءك؛ يجب أن يكونوا مستعدين لكل ما يقولونه أو يفعلونه. لا ينبغي أبدا أن تلوم على أخطائك. الأشخاص السامون مهووسون بفكرة إحباط الآخرين، خاصة أولئك الأقرب إليهم.

وجود مبادئ ومعايير مزدوجة خطيرة.

ويعتقد هؤلاء الأفراد أنهم يمتلكون القدرة على أداء جميع المهام، في حين لا يمنح شركاؤهم نفس الامتيازات. على سبيل المثال، ترغبين في الخروج وقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء، وفي الوقت نفسه يكون شريكك أيضًا مع أصدقائه؛ ومع ذلك، سوف يرفضون هذا الحق عندما تطلب منهم ذلك. تذكر أنهم يعتبرونك ملكًا لهم، وليس شخصًا عزيزًا عليهم.

إنهم لا يحبون أحبائك.

عادة، يميل الأفراد السامين إلى كراهية أولئك الذين لديهم أهمية كبيرة في حياتك. لن تعجبهم هذه الفكرة، لأن أولئك الذين يهتمون بك سيرون عادةً ذاتك الحقيقية. في الواقع، الأشخاص السامين يكرهون ذلك، لذلك سيحاولون جاهدين إبعادك عن أحبائك.

عدم احترام حدودك.

لن يحترم الأشخاص السامون حدودك أبدًا، وسيجبرونك دائمًا على القيام بأشياء لا ترغب في القيام بها. سيؤدي هذا إلى مواقف غير مريحة لا يجب أن تواجهها.

يجعلك دائما تشعر بالحزن.

يبدو أنهم يبذلون قصارى جهدهم لإسقاط من يحبونهم. لا يفشل الأفراد السامون في دعم من حولهم فحسب، بل يسعون أيضًا إلى تمزيقهم. على سبيل المثال، عندما تكون سعيدًا بشيء ما، فسوف يفعلون كل شيء من أجل تدمير سعادتك. وهذا يرضيهم بعد كل شيء.

إنهم يميلون إلى الكذب عليك كثيرًا.

لذلك، ولأسباب غير معروفة، يشعر الأشخاص السامين بالرضا عندما يكذبون. لذلك، سوف يكذبون عليك بشأن شيء غير مهم ويذهبون بعيدًا من أجل الوصول إلى هدفهم، مما يجعلك تشعر بالسوء. تذكر أنه لا يمكنك الوثوق بشخص تحبه، حتى لو كنت ترغب في القيام بذلك من كل قلبك.

لا يعطيك مساحة لنفسك أبداً.

لا يسمح الأشخاص السامون أبدًا لشركائهم بالحصول على مساحتهم الشخصية. على سبيل المثال، وجود مساحة شخصية خاصة بك يعني وجود وقت للتأمل والتفكير،الجيد قد يقودك إلى اتخاذ قرار بترك شريك حياتك. يحب هؤلاء الأشخاص عبور الحدود، لذلك عندما تفعل شيئًا دون إذنهم، سيكونون غاضبين.

 محاولات للسيطرة عليك.

هؤلاء الأشخاص يعشقون التحكم بك، وليس أنت فقط، بل في كل شيء في الحياة. يمثل هذا النوع من التحكم قوتهم العظمى المطلقة. لقد قلت للتو أنهم يرغبون في أن يكونوا قادرين على التحكم بك وجعلك تفعل ما يريدون منك أن تفعله. سوف يقومون بقطع العلاقات عندما يدركون أنهم لا يستطيعون السيطرة عليك.

لا بهتم أبدًا بالضروريات التي لديك.

لن يستمع إليك هؤلاء الأشخاص أبدًا أو يهتمون باحتياجاتك الخاصة. إنهم أنانيون، لذا لا يريدون القلق عليك أو على كل ما تحتاجه. إنهم يمارسون الرعاية الذاتية فقط، على الرغم من أنك قد تكون في علاقة لفترة طويلة.

الانتقال الى نسخة جديدة مع علي محمد عبد الله
علامات الشخص الروحاني مع علي محمد عبد الله
تابع قناتي على اليوتيوب الدكتور المعالج محمد علي عبدالله

Reactions

0
0
0
0
0
0
Already reacted for this post.

Reactions

Nobody liked ?

Your email address will not be published. Required fields are marked *

GIF