0
Please log in or register to do it.

طاقتك الروحية تحتاج إلى الحماية: إليك كيفية تنظيفها وشفاءها والحفاظ عليها

فكما أن الشمعة لا يمكن أن تحترق بدون نار، كذلك لا يمكن للإنسان أن يعيش بدون حياة روحية. — بوذا

تخيل أنك كسرت ساقك. يسألك أصدقاؤك عما حدث، ويطلب منك رئيسك أن تأخذ إجازة، وتهتم بك عائلتك بشكل أكبر. الآن تخيل أن لديك روحًا مكسورة. هل لاحظ أحد ذلك؟ مجتمعنا مشروط بطريقة تجعل الأولوية للأمراض الجسدية على الصحة العقلية والرفاهية الروحية.

السبب الرئيسي هو أننا غالبًا ما نخفي جانبنا الضعيف وروحنا المكسورة بابتسامة مشرقة. نعتقد أنه سيتم استغلال نقاط ضعفنا واستخدامها ضدنا. في هذه العملية، نرتدي أقنعة لما هو أكثر قبولًا لوسطنا الاجتماعي بدلاً من التركيز على كيفية رعاية أرواحنا. وهذا هو سبب تعاستنا العميقة وطاقتنا السلبية.

بالنسبة للضعف الجسدي نسرع ​​إلى الأطباء ولكن عندما يتعلق الأمر بصحتنا العقلية، فإننا نفكر ألف مرة قبل طلب المساعدة. هناك المعالجين والأطباء النفسيين ومجموعة من الأشخاص الآخرين المدربين بشكل احترافي لجعلك تشعر بالتحسن ولكن كل ما تفكر فيه هو ما سيقوله الآخرون.

ومع ذلك، لا يمكن لأحد أن يساعدك إذا لم تتخذ الخطوة الأولى. والقبول. عليك أن تتقبل أنك في موقف صعب فيما يتعلق بصحتك الروحية وحالتك العقلية.

الخطوة التالية هي التعرف على ما يمكنك القيام به بنفسك للشفاء. هذه عملية شخصية للغاية ولكن إليك بعض الأشياء التي يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة:

1. الزيوت العطرية ونباتات الشفاء

لا تزودنا النباتات بالغذاء والأكسجين فحسب، بل إنها في الواقع تتعاطف مع وجودنا. إنهم موجودون هنا على هذا الكوكب منذ ملايين السنين ويمكنهم في الواقع استشعار الطاقة. هل سبق لك أن تساءلت عن سبب شعورك بالهدوء لحظة سيرك في غابة أو حديقة مليئة بالأشجار؟

وذلك لأن النباتات تميل إلى إشعاع مشاعر إيجابية ولها قدرة شفاء. تستخدم العديد من القبائل النباتات للأغراض الطبية أيضًا. على سبيل المثال، يستخدم السكان الأصليون في أمريكا دخان نبات المريمية لتطهير الهالة السلبية للناس. تتمتع نباتات اللافندر والصنوبر والأوكالبتوس بالقدرة على جعلك تشعر بالتحسن في بعض الأحيان. يمكنك شراء الزيوت العطرية لهذه الأشجار وشمها عندما تشعر بالقلق. سوف يطرد السلبية

2. كن واضحًا تمامًا

البلورات غامضة حقًا. إنها جميلة وفريدة من نوعها ولها العديد من الخصائص العلاجية. يمكنهم تطهير وتقوية وإصلاح الهالة الخاصة بك. على سبيل المثال، يقوم التورمالين الأسود بتحويل الطاقات السلبية إلى شيء إيجابي. العقيق والهيماتيت والكوارتز مزدوج النهاية والأراجونيت لها أيضًا خصائص مماثلة. 

لا تنظف البلورات هالتك فحسب، بل تساعدك على أن تصبح أكثر تركيزًا وتحميك من المخاطر. كانت القبائل القديمة ترتدي التمائم الكريستالية لدرء الشر.

3. تشمس في الضوء الأبيض

يقال أن الضوء الأبيض له خصائص إلهية. بعد أن تستيقظ كل يوم، حاول أن تتخيل ضوءًا أبيض ساطعًا يسلط عليك. يدخل جسمك ببطء وينيره. 

الآن فكر أن الضوء يمتص كل طاقاتك السلبية ويدمرها. تخيل أن الضوء قد خلق درعًا من حولك وأنت آمن. افعل ذلك قبل الذهاب إلى السرير ليلاً، لأنه سيبعد عنك الأرواح السلبية الممتصة للروح.

4. الاتصال الروحي

التأمل لا يمنحك راحة البال فحسب، بل يساعدك أيضًا على التفكير بشكل سليم. أنت بحاجة إلى التأمل إذا كنت شخصًا قلقًا أو روحًا ضائعة.

5. الماء هو الحياة

هل شعرت بالانتعاش بعد حمام لطيف مع ملح إبسوم؟ إن لم يكن تم حاول ذلك الآن. الماء يعيد توازن طاقاتنا ويعيد شحننا. فإنه يأخذ السموم. حتى شرب الماء يساعدك على الشعور بالخفة.

 6. اختر دائرتك الاجتماعية

من فضلك تخلص من مصاصي الدماء الروحيين. لا تحتاج إلى شخص يضيف إلى مخاوفك. اختر دائرة تلهمك وتدعمك بكل الطرق.

7. الملابس

نعلم جميعًا أن الملابس ذات الألوان الداكنة تبقيك في سجن عقلي. ارتدي ظلالاً أخف وربما أكثر إشراقًا لتشعر بالارتياح.

 اخيرا واهم  طريقة لطاقة الجسم وروحانياتة سماع او قراءة القرآن الكريم والتأمل بالحديث مع الله 

 لانة اسرع طريقة لشفاء وتوازن طاقة الجسم الروحية والحفاظ عليها 

 

الآن بعد أن قدمنا ​​لك إكسيرًا لروحك، خذ بعض الوقت وانظر إلى داخلك. إنها الساعة التي تستمع فيها إلى همسات روحك!

الصحبة الجيدة مع علي محمد عبد الله
علامات تدل على مقابلة توأم الروح مع علي محمد عبد الله
تابع قناتي على اليوتيوب الدكتور المعالج محمد علي عبدالله

Reactions

0
0
0
0
0
0
Already reacted for this post.

Reactions

Nobody liked ?

Your email address will not be published. Required fields are marked *

GIF