0
Please log in or register to do it.

ان إحاطة نفسك بلون برجك الشخصي يثير مشاعر إيجابية بداخلك.

 

في علم الألوان، يمكن أن تلعب الأشكال والالوان دورًا حيويًا في كيفية إدراك الناس لك وكيفية إدراكك للعالم.

 

حيث إن إحاطة نفسك باللون المناسب لك سيكون مفيدًا لأنه يتيح لك أن تكون على طبيعتك بالكامل. و يتناسب مع طاقتك وروحك وشخصيتك، وبالتالي يوجه ذاتك الحقيقية والأصيلة.

 

في هذه المقالة، نستكشف العلاقة بين برج الأسد واللون البرتقالي.

 مولود برج الأسد إذا كان تاريخ ميلادك يقع بين 23 يوليو و22 أغسطس. وتحكم برج الأسد الشمس، التي هي حرفيًا مركز الكون، تشبه إلى حد كبير شخصية الأسد.

لكونك برجًا شمسيًا، فأنت تتمتع بروح نارية. سوف تجذب طبيعة الأسد الخاصة بك الانتباه وتسعد أن تكون في مركز الصدارة. تحب القيادة والتحدث وتلقي الاحترام من الآخرين.

 

الأسد هو العلامة الخامسة من دائرة الأبراج.

لها رمز الأسد، والعنصر الحاكم فيها هو النار. مثل الأسد، أنت قائد بالفطرة وشجاع ومستعد للسيطرة على منطقتك. لا ينبغي العبث بالأسود، وكذلك لا ينبغي العبث مع برج الأسد.قيل، لون الأسد برتقالي. لانه علامة فلكية متأثرة بالشمس تستحق هذا اللون الناري المشرق والجريء.

يمكنك توجيه خصائص اللون البرتقالي إلى القيام بأشياء عظيمة لنفسك.

وكذلك يعد اللون البرتقالي، لون جذاب يلفت الانتباه مثلك يا برج الاسد 

يتكون اللون البرتقالي من مزيج من اللونين الأحمر والأصفر ، وهما لونان ناري ولون شمسي. باعتبارك برج الأسد، أنت نجم العرض؛ أنت ساحر وعاطفي. اللون البرتقالي هو بالضبط ما تحتاجه للتعبير عن نفسك الحقيقية.

 

ارتدي البرتقالي لون الحظ الخاص بك للحصول على دفعة إضافية من الحظ السعيد في حياتك. اختار درجات مختلفة من اللون البرتقالي لامتصاص الطاقات المختلفة من كل لون.

 

ايظا قم بإبراز ديكور منزلك بأشياء برتقالية من خلال اختيار وسائد برتقالية نارية جميلة، على سبيل المثال، أو غيرها من لمسات ديكور المنزل لإلهامك.

أيضًا اضف بعض القطع النارية البرتقاليه إلى خزانة ملابسك، أو ارتدي اللون البرتقالي لجلب الحظ عند الذهاب إلى اجتماع عمل، أو إجراء اختبار، أو إلقاء خطاب عام. القيام بذلك يسمح لك أيضًا بفتح الشاكرا البرتقالية .

 

في معاني الألوان ، يرتبط اللون البرتقالي بالتفاؤل، فهو رائع لمن يحب إنجاز الأمور.

 

في نفس الوقت، يرتبط اللون البرتقالي بالمغامرة والعفوية، ولكن أيضًا بالاستعراض، مما يعني أنه يجب عليك أن تحيط نفسك بأشياء برتقالية،

كذلك اضف الى اللون البرتقالي اللون الذهبي والأرجواني الملكي .

 

الذهب يقوي قلبك الدافئ ويقوي روحك الإيجابية. وفي الوقت نفسه، يمنحك اللون الأرجواني الحكمة لموازنة السمات السلبية للونك الأساسي.

اللون المناسب لبرج العذراء مع الدكتور الروحاني محمد علي عبد الله
اللون المناسب لبرج السرطان مع الدكتور الروحاني محمد علي عبد الله
تابع قناتي على اليوتيوب الدكتور المعالج محمد علي عبدالله

Reactions

0
0
0
0
0
0
Already reacted for this post.

Reactions

Nobody liked ?

Your email address will not be published. Required fields are marked *

GIF