0
Please log in or register to do it.

برج الدلو، علامة مستقلة يحكمها أوران، تشع منة اللون الأزرق واللون الفضي. 

تجعل هذة الالوان برج الدلو مثل سماء الليل المتلألئة المليئة بالأبراج، تمثل ألوان برج الدلو تألقهم الفكري وأفكارهم التقدمية، الملهمة للابتكار والثورة.

 

هل تعلم أن الألوان يمكن أن تكون قوتها غير في علم التنجيم لة صلة وثيقة بشخصيتنا؟ في علم التنجيم، ترتبط العلامة التجارية بعلامة الدلو بشكل محدد مع الأشخاص المولودين تحت  هذه. العلامة من الابراج (الدلو)

 

برج الدلو، البرج  الثامن من دائرة الأبراج، حيث ان مواليدها يؤثرون بشكل كبير على شخصياتهم. مواليد برج الدلو معروفون بطبيعتهم الفريدة والمبتكرة. يمكن لهذه الألوان أن تجعل فرد الدلو فريدًا من نوعه.

 

يمكن أن تكون مشاعر برج الدلو واتصالاته الشخصية. ترمز الى اللون الأزرق إلى الحكمة والهدوء العميق وعمق التفكير. يمكن أن يساعد برج الدلو على الشعور بالإدراك. من ناحية أخرى، يمثل اللون الفيروزي للإبداع والشفاء والتواصل. تعمل هذه الألوان على تعزيز الطاقة بشكل فردي على التعبير عن أفكارهم أكثر 

 

 الأشخاص المولودين تحت برج الدلو بالإبداع والتفكير الأصلي. مثل رواد الزجاجات الجديدة ويستمتعون باستكشاف الأنماط الفريدة. إن إحساسهم بالاستقلالية يسمح لهم بالتميز عن الآخرين. ترتبط هذه العناوين ارتباطًا وثيقًا بالعائلة الزرقاء والفيروزية التي تمثل الحكمة وتهتم بها.

 

يتناغم اللون الأزرق مع أفكار برج الدلو الكبيرة وقدراتهم على رؤية الأشياء من منظور مختلف. كما أنها تساعدهم على ترطيب البشرة ونجاح الوظيفة، حتى في المهام الوظيفية. ومن ناحية أخرى، يتماشى اللون الفيروزي مع المديرين الفنيين، مما يمكنهم من التفكير في النتيجة وإيجاد حلول الحلول للمشكلات.

 

اللون الأساسي لبرج الدلو هو اللون الأزرق لأنه يمثل صفات مهمة، مثل الحكمة والذكاء والهدوء. لديهم أفكار رائعة ويرون العالم بطريقة خاصة. 

 

إن إضافة اللون الأزرق إلى حياتهم بشكل عام يمكن أن يساعدهم على التعبير عن أنفسهم بشكل أفضل. ويحملون الملابس الزرقاء، وتزيين الأزرق، لون جديد باللون الأزرق، مثل المجوهرات أو الحقائب. من خلال إحتضانهم اللون الأزرق، يمكن لمواليد برج الدلو توضيح حكمتهم وإبداعهم المذهل للجميع.

 

اما الثانوية العامة لبرج الدلو هي 👇🏻👇🏻

 

بغض النظر عن اللون الأزرق الأساسي، يرتبط برج الدلو أيضًا بالثانوية: مثل الأبيض والأرجواني والفيروزي.

 

الدلو يحب اللون الأبيض! ويعني النقاء والوضوح والبدايات الجديدة. إنها مثل لوحة قماشية فارغة، مليئة بالإمكانات والأفكار الجديدة التي يحبون استكشافها. يساعدهم اللون الأبيض في الحصول على أفكار واضحة، ورؤية الأشياء بطريقة جديدة. 

 

إن اصغر الأطفال ينتجون اللون الأبيض فضولهم وإبداعهم وتفكيرهم في عيد الميلاد. إنه اللون الذي يمثل انفتاحهم واستعدادهم لتجربة الأشياء.

 

لذلك لا ننصحك يا برج الدلو بارتداء هذه الافواج واحاطة نفسك بها ستتسبب في خسارة الكثير من الايجابيات لك .

اللون المناسب لبرج الحوت مع الدكتور الروحاني محمد علي عبد اللة
اللون المناسب لبرج الجدي مع الدكتور الروحاني محمد علي عبد الله
تابع قناتي على اليوتيوب الدكتور المعالج محمد علي عبدالله

Reactions

0
0
0
0
0
0
Already reacted for this post.

Reactions

Nobody liked ?

Your email address will not be published. Required fields are marked *

GIF