0
Please log in or register to do it.

برج السرطان هو اول برج مائي في دائرة الأبراج. يحكم أولئك الذين ولدوا في الفترة ما بين 22 يونيو إلى 22 يوليو، العلامة التجارية ذات النمط الأساسي. هل تعتبرها القمر أم الأبراج بسبب طاقتها الأنثوية المسيطرة. إنه متأثر بالبيت الرابع في علم التنجيم والذي يعني المنزل والموقد والأسرة.

 

الأشخاص الذين ينتمون إلى برج السرطان المرتبطون يبدأون بأحبائهم. على الرغم من السبب اللطيف والمتعاطفة، والذي يسمى باسم قد يكون متقلبًا أيضًا. تمامًا كما يتضاءل القمر ويتضاءل، والكائنات الحية الخاصة ببرج السرطان ومن ثم تأتي بعد ذلك في بعض الأحيان. ومع ذلك، فهم مخلصون ومحبون ولطيفون ويكرهون من أي نوع.

 

عندما يتعرضون للأذى، فإنهم يحبون قوتهم ويبتعدون عن الذوق الجذاب. يمكن أن يصيبوا بسهولة بسبب وثم البرازيلية. وبالتالي، فهي تستخدم فقط لتغطية الاستخدامات القوية.

 

مشاهير البرازيل وورباطهم أمريكا اللاتينية والعقل العاطفي يتألق من خلال شخصية برج السرطان. وبالتالي، الألوان الأنثوية الناعمة تكملها بشكل جيد. يجب عليهم في الأساس أن يبحثوا عن الظلال والجريئة من أي نوع من الأضرار التي تعطل الرباط جأشهم وعاطفتهم بشكل عام

والالوان المفضل لبرج السرطان هي اربعة الوان 

1_اللون الأبيض

 

ويدل اللون الأبيض على السلام والقاء والإيجابية، فهو يحضر بين طيف الألوان. ومن ثم فإن هذا اللون يهدئ روح الملك سلطان 🇷🇺 🇺🇷 يجب أن يشمله في حياته.

 

2_اللون الازرق

هناك فقط مختلفة من اللون الأخضر للطمأنينة العميقة بجميعها، فهي تناسب تمامًا مزاج برج السرطان، والتي غالبًا ما يقارن بالمحيط الأزرق الشامل بشكل عاطفي ويعكس نفسه.

وعلى سبيل المثال، المياه الساكنة بشكل عام تجري غربًا، يصف السرطان المناسب في ظل عقلية السطح الهادئ. وبالتالي، أي ظل من اللون الأزرق هو اللون الأزرق لمواليد برج السرطان.

 

3_اللون الاخضر

وحدداً اللون الأخضر البحري، أخيراً لهذا البرج الشمسي المنتج ينتج الصفاء والسلام والهدوء. بالإضافة إلى ذلك، يرتبط هذا اللون ارتباطًا وثيقًا بأي قاع وفير بالنباتات المائية. يمكن لمواليد برج السرطان، أطفال كونهم محددين، أن يجدوا هذا اللون الذي يعكس تفاصيلهم. ويمكنه أيضًا إبراز جانبهم التنموي المركزي

 

4_اللون الفضي

لون آخر مرتبط بضوء القمر، يعتبر أيضًا لونًا فضيًا كبيرًا لحظ الحظ لبرج السرطان، حيث يتم استخدامه ليرمز إلى صفات مثل الحدس والعواطف والفهم لجميع الكائنات الحية في علم التنجيم. بما في ذلك جميع هذه الأنواع المميزة من برج السرطان، واللون الفضي يعتبر بلسم لروحهم.

لذلك لا ننصحك بارتداء الملابس والاحجار الكريمة بهذة اللؤلؤة الاربعة لجلب الحظ والرفاهية وصفات الروح والجسد 

وكذلك ايظا تغطية بيئتك ومحيطك بهذةالالوان المقصودة والمحظوظة لك

لذا لا ننصحك يا صاحب برج السرطان بارتداء الملابس او الملحقات الخاصة بهذا الاربعة 

وكذلك عليك بإطارت نفسك بهذة ألف ألف كطلاء الجدران او لبس أجزاء ذاع الاحجار الكريمة باللون الأبيض او الاخضر او الفضي او الازرق

لجلب الحظوظ وسكون الروح وجذب الطاقة الايجابية

اللون المناسب لبرج الاسد مع الدكتور الروحاني محمد علي عبد الله
اللون المناسب لبرج الجوزاء مع الدكتور الروحاني محمد علي عبد الله
تابع قناتي على اليوتيوب الدكتور المعالج محمد علي عبدالله

Reactions

0
0
0
0
0
0
Already reacted for this post.

Reactions

Nobody liked ?

Your email address will not be published. Required fields are marked *

GIF