0
Please log in or register to do it.

 

الحمل: تنتقل  لمساحة تفكير إيجابية تجعل تصرفاتك ومبادراتك لها طابع إصلاحي وأميل للتوافق والتقارب مع محيطك بما يرضي كل الأطراف 

الثور: إصرارك على مواقفك يجلب لك المتاعب والضغوط، فأنت متوتر . خفف من الصراعات والتحديات مع المحيط 

الجوزاء: تعاني من ضغط الامور ، وقد تزداد الأعباء والمشاغل ، وربما يصيبك الضيق من نقاشات غير مجدية مع محيطك 

السرطان: تستطيع فتح مواضيعك الصعبة واللجوء لحوار هادئ تعبر به عن نفسك بهدف تبرير وإيضاح بعض المواقف , أو البوح والوصول لحلول وإرتياح 

الأسد: إبتعد عن التشبث بآراءك وإمنح نفسك فرصة لتقبل وجهات النظر المختلفة عنك . انت بحاجة للهدوء ومحاولة التقرب لمن حولك

العذراء: سوف تجيد الخروج من مواقف مشوشة ، فأنت تستطيع خوض حوارات تناقش بها قضايا ماضية وعلاقات شخصية , فأنت صافي الذهن ويقظ لإدارة مصالحك وخاصة المستقبلية. 

الميزان: من المفيد لك وضع خطة مالية واضحة والإلتزام بها بعيدا عن العشوائية بالمصاريف والنفقات ، فقد تسد بعض الإلتزامات, أو تضع يدك على مخارج آمنة لأحوالك. 

العقرب: ظروف اكثر إيجابية فلا تتردد بوضع أفكارك موضع التنفيذ ، والإستفادة من دعم فلكي يحيط بك وبمشاريعك يوجد خبر سار عبر إتصال أو لقاء. 

القوس: نظم أفكارك وحاول التمهل أمام الأمور التي لم تمتلك السيطرة عليها بعد، فانت تحتاج لإعادة نظر وتقييم لأوضاعك, فلا تتسرع بالإجراءات وكن أكثر صبرا على العقبات. 

الجدي: يمنحك القادم ظروف وفرص لتحسين أحوالك وعلاقاتك عبر لقاءات وأخبار وحوارات مفيدة تحقق بها نجاح وإرتياح ، فحركتك الإجتماعية نشيطة, وقد تنال مساعدات أو تقدمها. 

الدلو: لا تدع مزاجيتك  تتحكم بأقوالك وتصرفاتك منعا لإرتكاب هفوات تحاسب عليها ، فأنت معرض لبعض الإزعاجات الصغيرة فحاول تجاوزها دون إحتجاج, ولا تجعل سد لرغباتك. 

الحوت: أنت امام مجال واسع من الخطط والتحركات الكبيرة والتي تساهم بتحقيق طموحك وتطلعاتك ، فحاول التغلب على أي تفاصيل تعرقلك

تاثير شهر ميلادك عليك مع الدكتور الروحاني محمد علي عبد الله
مميزات المراه الميزان مع الدكتور الروحانى محمدعلى عبدالله
تابع قناتي على اليوتيوب الدكتور المعالج محمد علي عبدالله

Reactions

0
0
0
0
0
0
Already reacted for this post.

Reactions

Nobody liked ?

Your email address will not be published. Required fields are marked *

GIF