0
Please log in or register to do it.

طاقة الأبراج 🪔🔮

 

– الميزان: طاقتك جميلة! آمالك وطموحاتك ستتحقق في خطوات جديدة. بدأتم بترتيب حياتكم وتعرفوا هدفكم. ستشعرون بقيمتكم وبدأتم تستفيدون من طاقة لطيفة. بداية جميلة في الحب. 

 

– العقرب: هناك بعض الجدال والنقاش في أوقات معينة، لذا احرصوا على تقليل التفكير الزائد. حاولوا التعبير عن طاقتكم السلبية بشكل صحيح. بعضكم سيجد استقرارًا في العلاقة نتيجة للتفاهم والود.

 

– قوس: هناك خبر لطيف سيفرحكم أو مكالمة تحمل طاقة دعم. إذا كان هناك قلق حول شيء معين، فابحثوا عن الصدق في تصرفكم. لديكم رغبة في تحقيق أهدافكم والتفوق في أعمالكم. حاولوا التخلص من فقدان الشغف وتقليل التوتر في العلاقة. 

 

– الجدي: هناك خبر جيد قادم لصالحكم، وستحققون مكاسب وأرباحًا. ستصلون إلى مرتبة عليا وتحققون أهدافًا في مجالات مهنية وعاطفية ومادية. هناك بدايات حب جديدة أيضًا. 

 

– الدلو: قد كنتم في حالة تعب وإرهاق، لكن ستشهدون تحسنًا وزيادة في الثقة بأنفسكم. بعضكم قد يستعد للسفر أو الترتيب لأمور أخرى. على الصعيدين المهني والعاطفي، ستشهدون تطورًا لطيفًا. العلاقة العاطفية بحاجة إلى تجديد طاقة الشغف والحب. 

 

– الحوت: حاولوا تقليل اتخاذ القرارات والتفكير الزائد. ابتعدوا عن أي موضوع يؤثر سلبًا على طاقتكم. تشعرون ببعض التشويش بسبب الضغط الزائد في التفكير. حاولوا معالجة بعض الأمور من الماضي. قد تقومون بأمور تحبونها لتفريغ طاقتكم من التوتر والخوف. حاولوا الاسترخاء. 

اسرار طاقية نافعة لشخصيتك مع الدكتور الروحاني محمد علي عبد الله
ابراج لا تتوافق مع مولود برج الحوت في الحب مع الدكتور الروحاني محمد علي عبد الله
تابع قناتي على اليوتيوب الدكتور المعالج محمد علي عبدالله

Reactions

0
0
0
0
0
0
Already reacted for this post.

Reactions

Nobody liked ?

Your email address will not be published. Required fields are marked *

GIF