0
Please log in or register to do it.

تنظيف الهالة-

من السهل جدا التقاط الطاقات السلبية من هالات الناس السلبية في حياتنا العادية نتيجة التواصل معهم.. فهي تتطاير من شخص لآخر كما تتطاير ذرات الغبار مع الهواء.. تخيل أن تبقى دون استحمام لفترة طويلة، ماذا سيحدث؟ ستبدأ الأوساخ بالتراكم عليك شيئاً فشيئاً لذلك أصبحت العناية بالنظافة الشخصية أمراً يومياً.. لكن إن كان الجسد المحسوس بحاجة إلى نظافة وعناية يومية فكيف هي الحال مع طاقتنا وهالتنا المحيطة بنا؟

فمثلما يوجد عدة طرق للعناية بنظافة الجسد فكذلك الأمر بالنسبة للهالة.. فبعض الممارسات يكون أثرها خفيفاً جداً ويمكن تشبيهها بتغيير الملابس المتسخة دون الاستحمام مثلاً.. وبعضها يعطي أثراً أكثر عمقاً وأشبه بالاسترخاء في حوض ماء دافئ ليزيل كل الأوساخ..

يفضل تنظيف الهالة مرتان في اليوم مرة عند الاستيقاظ و مرة قبل النوم …او علي الاقل مرة قبل النوم .. فكلما قابلت أشخاص و أفراد خلال اليوم، كلما علق بك العديد من التشكيلات الفكرية، و الطاقات (سواء سلبية او ايجابية) في هالتك مما سينتج عنه المشاكل. فهالات البشر تتمازج بشكل يومي. مثل الفيروسات و الجراثيم، فإن الهالة تلتقط تلك الطاقات

طرق تنظيف الهالة:

– الاستحمام بالملح : كما تزيل الماء الأوساخ العالقة تحت أظافرنا أو على جلدنا كذلك تفعل على مستوى الطاقة، ويزيدها قوة إضافة قليل من الملح فهذا يحسن جريان الطاقة ويخلصنا من الطاقة السلبية العالقة بنا.

– السباحة: غمر الجسد بالماء يساعد كثيراً في تخليص الهالة من الطاقة السلبية العالقة بها، وخصوصاً عندما نسبح في البحر أو المحيط حيث أن الملح والمعادن الموجودة في المياه ستقوم بتنظيف طاقتنا بشكل جيد جداً.

– الحمام الشمسي: التعرض المعتدل للشمس يساعد كثيراً في تنظيف هالتنا وتحسين جريان الطاقة.. ويمكن اختبار ذلك بكل بساطة بالشعور الايجابي الذي نشعر به بعد تعرضنا للشمس لفترة من الزمن.. فالطاقة السلبية لا يمكن أن تتواجد مع ضوء الشمس.

الطرق الأكثر قوة لتنظيف الهالة:

1- تأمل الهالة: أبسط أنواع التأمل تساعد على الاسترخاء وإزالة التوتر. ويعمل تأمل الهالة بشكل مباشر على إزالة الطاقات السلبية العالقة بنا من خلال تنظيف مراكز الطاقة والهالة.

-اجلس في مكان هاديء واغلق عينيك واطرد جميع الافكار من عقلك لا تفكر في شي واسمع صوت نفسك لمدة دقيقتين ركز فقط علي النفس شهيق بهدوء وزفير بهدوء

– تخيل نفسك بداخل نور ساطع قوي يحيط بك من جميع الجهات . تمسك بهذه الصورة لدقيقه أو أكثر. فإن الأمر لا يأخذ كثيرا من الوقت.

– الآن، تخيل النور أسطع و أقوي و أكثف علي كل اعضاء الجسم ، تماما مثل شمس صغيرة لمدة دقيقة علي كل مراكز الطاقة في الجسم

– افتح عينيك

3- قراءة الهالة: عادة ما تختلط علينا الأمور بين طاقتنا وطاقة الأشخاص القريبين منا، وعندما يصعب علينا التمييز يصبح من الأصعب التخلص من الطاقات السلبية العالقة بنا.. في يومنا هذا أصبحت هنالك أجهزة تقوم بتصوير وتشخيص الهالة بصورة علمية، مثل جهاز كليرفويانت الذي يستطيع قراءة الهالة.. هذه الطريقة تساعد في تحديد الأشياء السلبية وتعريفنا بها حتى يصبح من الأسهل التخلص منها.

4- الإحساس بالمشاعر الخاصة: عندما تكون مشاعرنا مكبوتة ستولد عُقداً في طاقتنا وسيكون من الصعب جداً التخلص منها.. أما عندما نسمح للمشاعر المدفونة بالجريان ستبدأ طاقتنا بالتحرك بشكل أفضل مما يسمح لنا بالتخلص من الطاقات السلبية العالقة بنا.

طرق أخرى لتنظيف الهالة:

الرياح: تساعد الرياح كثيراً في تنظيف هالتنا وبالأخص عندما نقف مع اليدين والرجلين متباعدتين في مجرى الريح.

الزراعة أو التواجد في الطبيعة: طاقة أمنا الأرض لا زالت متناغمة ومليئة بالرحمة لذلك عندما نصبح أكثر قرباً منها فهي تنظفنا وتشحننا بطاقة إيجابية خلاقة.

الإبداع: عندما نقوم بعمل شيء مميز غير موجود فإن ذلك الإبداع يجعلنا نشعر بالاكتفاء والرضى عن الذات. هذه المشاعر كفيلة بإزالة كافة العقبات والصخور من مجاري الطاقة في جسدنا وتساعدنا على الشعور بالتناغم والتخلص من الطاقات السلبية.

– ان المشي حافي القدمين يسرب الطاقات الزائدة و السلبية للارض.

-اما في موضوع الذي ذكرته في الاعلى عن الجلوس تحت اشعة الشمس، فهو يفضل ان يكون وقت الجلوس تكون نصف ساعة عند الشروق او الغروب، فهو قوي في التنضيف و الشحن معا .

توقعات الابراج اليومية مع علي محمد عبد الله
القصة المناسبة لبرج الحمل مع علي محمد عبد الله
تابع قناتي على اليوتيوب الدكتور المعالج محمد علي عبدالله

Reactions

0
0
0
0
0
0
Already reacted for this post.

Reactions

Nobody liked ?

Your email address will not be published. Required fields are marked *

GIF