0
Please log in or register to do it.

كيف ستموت حسب برجك؟ يقول خبير الفلك والتاروت علي محمد عبد الله ان الابراج الخاصة بنا ليست فقط مرتبطة بالحياة والعواطف والمشاعر المختلفه بل مرتبطة بالموت ايظا وطرق الموت وهنا في هذا المقال نتناول اول برج وما هي طريقة موته ستكون

 

برج الحمل (حادث)

برج الحمل هو أول برج في علم التنجيم وهو معروف بكونه متعمدًا وعنيدًا ومتهورًا. عادةً ما يكون هؤلاء الأشخاص أكثر جرأة ويؤمنون بالقيام بشيء مجنون أو خارج الصندوق. ومع ذلك، في بعض الأحيان قد تنقلب المواقف ضدهم وقد يضعون أنفسهم في ورطة كبيرة. مواليد برج الحمل أكثر عرضة للحوادث أثناء قيامهم بشيء مليء بالمغامرة مثل تسلق الجبال أو القيادة السريعة أو اللعب بالنار وما إلى ذلك.

 

برج الثور (القتل)

برج الثور هو البرج الثاني في علم التنجيم وهو معروف بكونه لطيفًا وبسيطًا ومحبوبًا أكثر. عادةً ما يحب هؤلاء الأشخاص أشياءهم أو يمكننا القول أنهم معجبون بأنفسهم أكثر. لا يستطيع مواليد برج الثور تحمل خسارة أشياءهم وقد ينقلب هذا الموقف ضدهم. ومع ذلك، هناك احتمالات كبيرة بأنهم قد يتعرضون للقتل على يد شخص لا يحب سلوكهم الأناني.

 

الجوزاء (مدفون حيا)

برج الجوزاء هو البرج الثالث في علم التنجيم وهو معروف بكونه فضوليًا ومعبرًا ومضحكًا أيضًا. ومع ذلك، في بعض الأحيان يقولون أشياء معينة قد تؤذي مشاعر الشخص الآخر، وفي بعض الأحيان قد تصبح الأمور سلبية بالنسبة لهم. إن القيام بأشياء غير ضرورية أمام شخص سريع الغضب ليس مفيدًا على الإطلاق بالنسبة إلى برج الجوزاء. قد يواجهون الموت عن طريق دفنهم أحياء .

 

برج السرطان (الصديق السيئ)

سوف يموت برج السرطان إذا أقام صداقة مع الشخص الخطأ. سوف يتصرف هذا الصديق السيئ بطريقة بناءة للغاية لدرجة أنك لن تحصل حتى على تلميح حول واقعه الفعلي. يجب على الأشخاص الذين ينتمون إلى برج السرطان أن يكونوا حذرين للغاية في اختيار الأصدقاء . وأيضًا، أثناء اتخاذ القرارات، لا تأخذ بنصائح الكثير من الأشخاص، خاصة مع مراعاة أصدقائك المقربين.

 

الأسد (الاكتئاب والإحباط)

برج الأسد هو العلامة الخامسة في علم التنجيم وهو معروف بكونه أكثر انتباهاً وتفكيراً وأحياناً تأملاً بعض الشيء. هؤلاء الأشخاص ينظرون بعمق في الأمر، وفي بعض الأحيان قد تطاردهم أفكار معينة يمكن أن تؤدي إلى الاكتئاب والإحباط والأرق ونوبات الهلع والميل إلى الانتحار وما إلى ذلك. علاوة على ذلك، هناك احتمال أن يواجهوا الموت أيضًا إذا سيطرت هذه الأفكار على أذهانهم. .

 

برج العذراء (الانتحار)

برج العذراء هو البرج السادس في علم التنجيم وواحد من أكثر العلامات تعقيدًا أيضًا. برج العذراء الشكوك تلاحقهم أينما ذهبوا. هؤلاء الناس أكثر حبًا للذات ولا يفكرون إلا في أنفسهم. ومع ذلك، في بعض الأحيان تتشوش الأمور داخل عقولهم وتجبرهم على محاولة الانتحار .

 

برج الميزان (الاعدام)

برج الميزان هو البرج السابع من الأبراج الفلكية، وهو معروف بكونه سيئ السمعة ومخادعًا وفي بعض الأحيان ماكرًا بعض الشيء أيضًا. يحاول هؤلاء الأشخاص دائمًا القيام ببعض الأشياء المعقدة أو التي قد تكون محفوفة بالمخاطر. و في بعض الأحيان يقومون بالقيام ببعض الأعمال غير القانونية قد ينقلب ضدهم أو حتى يحكم عليهم بالإعدام ( الشنق ) من قبل المحكمة.

 

برج العقرب (أزمة قلبية)

برج العقرب هو البرج الثامن في علم التنجيم وهو معروف بكونه مهووسًا وعاطفيًا بعض الشيء. يتعلق هؤلاء الأشخاص بشيء معين بسهولة شديدة، وليس شخصًا أو حتى حيوانًا. لا يستطيع برج العقرب تحمل خسارة أحبائهم. ومع ذلك، فإن الانفصال المدمر أو وفاة شخص قريب منهم يمكن أن يترك تأثيرًا على عقولهم وقلبهم أيضًا.

 

برج القوس (ألعاب أون لاين)

برج القوس هو البرج التاسع من الأبراج الفلكية وهو معروف بأنه أكثر نشاطًا وأحيانًا إدمانًا بعض الشيء . ويميل هؤلاء الأشخاص أكثر نحو التكنولوجيا والألعاب عبر الإنترنت . إن قضاء المزيد من الوقت على الإنترنت أثناء ممارسة الألعاب عبر الإنترنت يمكن أن يصبح السبب الرئيسي لوفاتهم. على الرغم من أن معرفة المزيد عن الأشياء من خلال شبكة الإنترنت يمكن أن تعمل لصالحهم أيضًا.

 

برج الجدي (النوم الزائد)

برج الجدي هو البرج العاشر لعلم التنجيم وهو معروف بكونه أكثر كسولًا، وغير متحرك، وأحيانًا مهمل بعض الشيء أيضًا. هؤلاء الناس يريدون فقط البقاء في المنزل وعدم القيام بأي شيء طوال اليوم. ومع ذلك، فإنهم أكثر ميلاً نحو النوم مما قد يكون في يوم من الأيام سببًا رئيسيًا لوفاتهم

 

الدلو (الخسارة المالية)

برج الدلو هو البرج الحادي عشر لعلم التنجيم وهو معروف بأنه أكثر تركيزًا وقلقًا بعض الشيء أيضًا. هؤلاء الأشخاص مهتمون كثيرًا بالأعمال التجارية والمالية ولا يفكرون إلا في تحقيق الربح عن طريق الاحتيال. سيفعل برج الدلو أي شيء لتحقيق الربح، وإذا لم يحدث ذلك فسيشعرون بالإحباط مما قد يكون سببًا لوفاتهم.

 

الحوت (صدمة كهربائية)

برج الحوت هو البرج الثاني عشر لعلم التنجيم وهو معروف بأنه أكثر ذكاءً أو ساخرًا بعض الشيء أيضًا. يركز هؤلاء الأشخاص أكثر على الأشياء الإيجابية، أي أنهم يتخذون القرارات بحكمة شديدة. ومع ذلك بعض الأحيان، يقومون بإيذاء أنفسهم عن قصد أو عن غير قصد دون أي سبب. هناك احتمالات بأن يموتوا بسبب صدمة كهربائية .

سر لتصبح ثريا مع علي محمد عبد الله
الجانب المظلم والسيء لكل برج مع علي محمد عبد الله
تابع قناتي على اليوتيوب الدكتور المعالج محمد علي عبدالله

Reactions

0
0
0
0
0
0
Already reacted for this post.

Reactions

Nobody liked ?

Your email address will not be published. Required fields are marked *

GIF